بعد عام كامل من ساعات طويلة فى العمل الشاق المرهق أنها حان الوقت لتدليل نفسك وزيارة واحدة من الوجهات الفاخرة في العالم لان هذه الأماكن الفاخرة توفر لك الصفاء والسلام والوئام،الذى تحتاج اليه بعد الجهد والتعب.
موناكو
88p (6)
إمارة صغيرة على ساحل فرنسا معروفة بان الحياة فيها مترفة للغاية تشتهر بكثرة الفيلات الفاخرة والسيارات الفخمة والمحلات والمطاعم من الدرجة الاولى تجعل موناكو واحدة من أكثر الوجهات الفاخرة والأماكن الخلابة التى يجب زيارتها في عام 2016 .

بولينيزيا الفرنسية
88p (3)
المعروفة باسم تاهيتي، بولينيزيا الفرنسية هي الجنة الحقيقية المخبأة في جنوب المحيط الهادئ معروفة بوجود الجزر التى تتميز بالمياه الفيروزية والجبال الخضراء الزاهية على الرغم من ان بولينيزيا الفرنسية هي وجهة للاسترخاء، الا ان هناك الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام للقيام به وخاصة عشاق الرياضات المائية.

دبى
88p (1)
دبي هي واحدة من البلدان التى يرغب الكثير من الناس فى زيارتها مرة واحدة على الأقل في حياتهم واحدة من المدن الأكثر إثارة في العالم حيث تضم العديد من ناطحات السحاب والفنادق من الدرجة الاولى، ومراكز التسوق الاغلى والاكبر في العالم، والكثير من المطاعم الفاخرة .

جزر المالديف
88p (5)
واحدة من أفضل الوجهات فى العالم وتتألف جزر المالديف من العديد من الجزر التي تتميز كلها بالمناظر الساحرة الخلابة .

سنغافورة
88p (7)
اصبحت سنغافورة وجهة للسياحة والترفيه تشتهر سنغافورة ببناء العقارات الفخمة والفنادق ومراكز التسوق الفاخرة والكثير من المطاعم ذات المستوى العالمى ما يقرب من 200 دولار لليلة الواحدة هو متوسط ​​تكلفة غرفة الفندق.

اليابان
88p (4)
اذا كنت مندهشا لرؤية اليابان على قائمة أفضل الوجهات الفاخرة للزيارة في عام 2016، اليابان لديها العديد من المقومات التى تجعلها من الوجهات الفاخرة لانك إذا كنت ترغب في البقاء في فندق من الطبقة المتوسطة،ستكون التكلفة 250 دولار لليلة الواحدة واليابان بلد جميلة،لديها ثقافة عظيمة، وشواطئ رائعة وجبال لالتقاط الأنفاس.

فيجي
88p (2)
فيجي هي وجهة مترفه معروفة بشعبيتها الكبيرة بالنسبة لزوار أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وعلى الرغم من ان فيجى معبأة بالسياح، دائما لكن تجد السلام والهدوء بفضل جمالها الأخاذ والاطلالة الخلابة.


المصدر : 1