الشواطىء هى المقصد الرئيسى للجميع حول العالم خلال اشهر الصيف وتوجد شواطىء تتميز بجمالها الساحر الذى يوفر الاطلالة الرائعة والاسترخاء للزوار ومن بين هذه الشواطىء سانشو في البرازيل وقد سمي الشاطئ الأكثر جمالا في العالم نظرا للمياه البلورية الشفافة والرمال البيضاء النقية لذلك حتى يتثنى للجميع زيارة هذه الاماكن هذه قائمة تضم 10 من اجمل الشواطىء فى العالم.

بايا دو سانشو في البرازيل
uhui (1)

شاطىء بايا دو سانشو تم اختياره من أفضل الشواطىء فى العالم وحصل على المركز الاول لانه يتميز بوجود الرمال الذهبية النقية والمنحدرات التى جعلت من الشاطىء مكان مميز فى البرازيل.

خليج نعمة، في تركس وكايكوس

uhui (8)

شاطىء خليج نعمه اطلق عليه شاطىء الرومانسية لانه يتميز بالهدوء والمناظر الخلابة احتل المركز الثانى بين افضل الشواطىء فى العالم.

فلامنكو بيتش، في كوليبرا

uhui (9)

فلامنكو بيتش يشتهر بالمياه الصافية والرمال الذهبية والطقس الرائع فهذا المزيج الرائع جعله من افضل الشواطىء وحصل على المركز الثالث في الجوائز.

بيتش رابيت لامبيدوسا، إيطاليا

uhui (4)

بيتش رابيت فى ايطاليا من الشواطىء الاكثر شعبية يجذب العديد اليه من داخل وخارج البلاد وقد تم اختياره فى افضل الشواطىء وحصل على المركز الرابع .

هيتهفن بيتش، في جزر الفصح في أستراليا

uhui (7)

بيتش هيتهفن يضم ميلا من الرمال البيضاء النقية والمياه اللازوردية له شكل مختلف عن جميع الشواطىء وهذا اهم مايميزه حصل على المركز الخامس بين افضل الشواطىء فى العالم.

بلايا دي سيس,اسبانيا

uhui (5)

بلايا دي سيس يمتد تحت المنحدرات الشاهقة مما يخلق اطلالة رائعة للزوار ويجذب اليه هواة الطيران الشراعي ويمتلك أكبر مساحة من الرمال البيضاء في شبه جزيرة جاور وحصل على المركز السادس بين افضل الشواطىء.

آنس لاتسيو، جزيرة براسلين، في جزر سيشل

uhui (2)

شاطىء آنس لاتسيو يختلف عن جميع الشواطىء لانه يحتوى على كم هائل من الاشجار والنباتات المختلفة وهذا جعله من الاماكن المميزة وقد حاز على المركز السابع بين افضل الشواطىء فى العالم.

بيتش،كيلوا، هاواي

uhui (3)

هاواى معروفة بكثرة الجزر بها وتجذب الالاف من الزوار كل عام نظرا لشواطئها الخلابة لكن بيتش كيلوا تم اختياره من افضل الشواطىء وحصل على المركز الثامن .

سوانسي في ويلز ،المملكة المتحدة

uhui (10)

شاطىء سوانسى فى ويلز يتميز هذا الشاطىء بوجود الجبال والمنحدرات الملونة والمياه الصافية وهذا ما جعله من افضل الشواطىء فى العالم وحصل على المركز التاسع.

شاطئ بلايا نورتي في المكسيك

uhui (6)

شاطئ بلايا نورتي من اجمل وارقى شواطىء المكسيك يوفر الاسترخاء والهدوء لزواره قد حصل على المركز العاشر بين افضل الشواطىء.


المصدر : 1