ننشر قائمة بافضل وأشهر المولات التجارية في مدينة نيويورك

1. ذي تايم وارنر سنتر (The Time Warner Center)

TWC

إنّ ذي تايم وارنر سنتر القريب من كولومبوس سيركل في نيويويرك هو مركز تسوّق كبير جداً و يحوي أفضل المتاجر الفخمة التي قد تجدها في نيويورك منها على سبيل المثال هيوغو بوس Hugo Boss))، سواروفسكي (Swarovski)، ج. كرو (J. Crew) و غيرها من المتاجر الساحرة و الأنيقة. ولا تنسى في زيارتك لهذا المكان أن تزور سوق الطعام ((Whole Foods Market لتحظي بتجربة تسوّق متكاملة.

2. ذي مانهاتن مول (The Manhattan Mall)

Manhattan_Mall_renovation_jeh

يقع ذي مانهاتن مول بالقرب من ميدان هيرالد و يقدّم عدداً لا بأس به من المتاجر الفخمة أيضاً. إنّ متجر جي سي بيني (J.C Penney) هو الأهمّ في هذا المول كما ستجد متجر فيكتورياز سيكريت (Victoria’s Secret) و هولمارك (Hallmark) و غيرهما.

3. غراند سنترال تيرمينال (Grand Central Terminal)

Grand_Central_Station_Main_Concourse_Jan_2006

إنّ مول غراند سنترال تيرمينال معروف بالطعام الذي يقدّمه، يمكنك فيه أن تجد أفضل أنواع المأكولات و الحلويات. و في غراند سنترال ستايشن ستجدين مجموعة كبير من المتاجر الراقية التي تزيد التجربة تشويقاً بالنسبة إليك في خلال تسوّقك في مدينة نيويورك الساحرة.

4. كوينز سنتر مول (Queens Center Mall)

1717247

إنّ هذا المول ضخم جداً في كوينز و فيه الأسعار أفضل من تلك المتّبعة في المتاجر الأخرى في مانهاتن لمن يرغب في شراء الكثير من الأغراض الثمينة. ستجد في هذا المكان متاجر مثل تارغت (Target)، بيست باي (Best Buy)، مايسيز (Macy’s) و أفضل المتاجر الأخرى التي تعنى بالملابس و الهدايا وغيرها.

5. ذي ستاتن آيلاند مول (The Staten Island Mall)

SHOP1: Thousands of shoppers crowded the Staten Island Mall on Sunday for some last minute shopping. Staten Island Advance/ Ryan Lavis

على جزيرة ستاتن ستشعرين بأنّ للمال قيمة كبيرة بالفعل. ستجد عدداً من العروض في متاجر مثل إتش أند أم (H&M) أو متجر فيكتورياز سيكريت الضخم. يحوي المول متاجر كافية لتبقي مشغولة طيلة فترة الظهيرة و لا تعود الى فندقك سوى و معك أكبر عدد ممكن من الأغراض القيّمة.