تحظى الجزر الاستوائية بطبيعة خاصة تجعل منها مقاصد غاية في الروعة والتميز لكثير من السياح. ورغم انتشار العديد من تلك الجزر حول العالم، إلا أن بعضها فقط يحظى بذلك السحر الذي يضمن للزوار أجواء استرخاء، ترفيه واستمتاع لا مثيل لها.

 جزر سيشيل :

img_girls-ly1383298534_167

تقع قبالة الساحل الشرقي لقارة إفريقيا، وتوصف بكونها جنة حقيقية لمحبي الاستمتاع، حيث تتوافر أفضل الشواطئ، أفضل مياه، عشرات الجزر التي يمكن المفاضلة بينها إلى جانب حالة العزلة والخصوصية التي تتوافر هناك.
  جزر المالديف :

جزر-المالديف-2

تقع في منتصف المحيط الهندي، وهي سلسلة مكونة من ألف جزيرة، 200 منها فيها سكان و5 فقط توجد فيها كثافة سكانية. وخلال التسونامي الذي وقع عام 2004، اختفت كثير من تلك الجزر بصورة تامة. وأفضل توقيت يمكن فيه زيارة جزر المالديف هو في الفترة بين شهري نوفمبر ومايو من كل عام.
جزيرة كوليبي :

7f1f6ec47f

تقع جنوب تايلاند، وهي بالفعل واحدة من أفضل الجزر التي تتيح لزوارها أجواء استرخاء غاية في التميز، ويقدم السكان المحليون مجموعة من أجمل المأكولات البحرية، كما تبدو المياه من حولها تنضح بالحياة والحيوية. وأماكن الإقامة هناك ما تزال بدائية ومعظم الأماكن تفصل التيار الكهربائي حوالي منتصف الليل.
جزيرة بالي :

صور_صور_جزيرة_بالي_الجنة_المجهولة_3

توصف بكونها “قبلة سياحية” لكثيرين ويبرز اسمها حول العالم عاما بعد الآخر. وهناك مساحة تتسع للجميع في الجزيرة، ومن أبرز النشاطات هناك ركوب الأمواج، الاستمتاع بأشعة الشمس، تناول الأطعمة المذهلة وكذلك الحفلات.
جزر فيجي :

شاليهات-في-جزيرة-فيجي

رغم أنها تتألف من حوالي 322 جزيرة لكن أقل من ثلثها هو المأهول بالسكان. وتشتهر تلك الجزر بشواطئها الساحرة وبأجوائها التي تطغى عليها حفلات الرقص. وهي مكان رائج للسياح صغار السن والأشخاص حديثي الزواج.