هل تريد قضاء عطلة مميزة كبراد بيت وأنجلينا جولي وبيكهام والأمير وليام وغيرهم من المشاهير وتتسآل دائماً عن وجهاتهم للراحة والاسترخاء حيث الطقس الرائع، والفنادق الفاخرة والطعام اللذيذ ؟
إذن نقدم لك قائمة لبعض الأماكن المثيرة التي يقصدونها في جميع أنحاء العالم.
سانت تروبيز، فرنسا:
واحدة من أكثر الأسماء المعروفة على شاطىء الريفييرا الفرنسي، ويعد المكان ملاذاً رائعاً بيخوته المترفة التي تزين الميناء.
ولتجربة فندقيه رائعة اعتاد السائحون التوجه إلى فندق دو كاب غيدن روك، أحد الفنادق الأسطورية التي تمتد لمساحة 123 كيلو متر من سانت تروبيز، والذي استضاف العديد من نجوم هوليوود في الماضي كميل جيبسون، شارون ستون، كولين فيرث، جوني ديب، جينيفر لوبيز و إليزابيث تايلور، كما قصده في عطلة عيد Cote D’Azur كيت موس، أشتون كوتشر وميلا كونيس للإستمتاع بالطعام اللذيذ والشواطىء الساحرة والفنادق الفاخرة.

K315
هاواي، الولايات المتحدة الأمريكية:
اشتهرت هاواي بشواطئها السكرية الناعمة، وشعابها المرجانية المتعددة الألوان، والشلالات المذهلة وأوراق الشجر الأستوائية، ،لذلك ’يطلق عليها “جنة الأرض” ويقصدها العديد من ثنائيات هوليوود أشهرهم روزي هنتنغتون وايتليي، وجايسون ستاثام وتشارليز ثيرون، وشون بن. وقد اصبحت تلك الجزر الساحرة في وسط المحيط الهادىء وجهة رومانسية للعديد من محبي هؤلاء النجوم .

K415
طوكيو، اليابان:
عادة ما يزور المشاهير الدول الأسيوية لترويج أفلامهم وأيضاً لقضاء عطلاتهم وخاصة اليابان حيث الفنادق التي تدلل ضيوفها إلى أقصى الحدود.
وتحتل فنادق بارك حياة –الذي يظهر بالصورة- وريتز كارلتون ومنتجع ديزني لاند المراكز الأولي.
وقد اصبح الأخير وجهة المشاهير المفضلة بعد أن زارته كلاَ من كاتي بيري، ليدي غاغا و جيسيكا ألبا.

K514
جوستافيا، سانت بارتيليمي:
تتمتع هذه الجزيرة الفرنسية الصغيرة بالمحيط الأطلسي والتى كانت ’تعرف من قبل بسانت بارتس برمالها المتلألأة البيضاء ومنتجعاتها الفخمة ويخوتها المترفة ومطاعمها الذواقة.
ومنها ينطلق كتالوج فيكتوريا سيكريت حيث الطقس الرائع والمياه التركوازية الساحرة ولذلك اختارته بيونسيه وجاي زي لقضاء أولى عطلات ابنتهم بلو ليفز .كما استضاف فندق إيدن روك نجوما آخرين كزاك إيفرون وباريس هيلتون.

K612
جزر المالديف:
رفاهية مطلقة، شواطىء ساحرة وحياة بحرية مذهلة تجعل هذا المكان إحدى وجهات المشاهير المفضلة.
وقد اشتهر منتجع وان أند أونلي ريثي راه هناك بتوصيل ضيوفه عبر اليخوت من المطار إلى الفيلات الخاصة بهم في البحر ومن أشرهم المطربة داني مينوغ وثنائي بريطانيا الأقوى على الإطلاق ديفيد وفيكتويا بيكهام.

K711
كابو سان لوكاس، الكسيك:
اشتهرت كابو سان لوكاس بالشواطىء والمطاعم والأجواء الليلية الساحرة و’يعد المكان ملاذاَ مميزاَ للعديد من النجوم الباحثين عن الهدوء والإستجمام .
وقد اثار منتجع كابيلا بيدريجال إعجاب كلاً من ويل سميث وأوبرا وينفري بنزهة عبر الأنفاق المنحوتة بين الجبال لمسافة تمتد ل 300 متر كما أنه نال إعجاب مشاهير آخرون كجورج كلوني وجوستين تيمبرليك وجنيفر أنيستون.

K811
إبيزا، أسبانيا:
هي الملعب المفضل للعديد من المشاهير حيث الأجواء الليلية المليئة بالحيوية، والشواطىء النقية الساحرة و القرى الغريبة بالإضافة إلى جناح إبيزا روك بفندق بايكس والذي يقصده العديد من النجوم كبي ديدي، كايلي مينوغ، وجان كلود فان دام، نعومي كامبل وجون بون جوفي.

K99
لاس فيغاس، نيفادا:
حيث الملاهي الليلة والكازينوهات والبارات، لذلك فهي ’تعد المكان المفضل بالولايات المتحدة الأمريكية للعديد من نجوم هوليوود كبرادلي كوبر، كاتي بيري وهالي بيري فضلاً عن نادي هاكاسان الليلي الذي يقصده المشاهير للإسترخاء وملهى بودي إنجلش بفندق هارد روك.

K108
سيشيل، أفريقيا:
تضم سيشيل 115جزيرة بالمحيط الهندي حيث المحميات الطبيعية، والحياة البرية النادرة ، لذلك فهي الإختيار المثالي لمن يبحث من المشاهير عن بعض الخصوصية.
ولن تجذب شواطىء الجزيرة الجميلة ومناظرها الخلابة نجوم هوليود فقط، بل الملوك أيضا حيث اختار دوق ودوقة كامبريدج الجزيرة الشمالية هناك لقضاء شهر العسل وكذلك سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو، وبراد بيت وجنيفر أنيستون قبل إنفصالهما.

K1110
بورتوفينو، إيطاليا:
صورة مثالية لإحدى قرى الصيد الصغيرة على شاطىء الريفييرا الليغوري حيث المواني المذهلة وواجهات الباستيل البحرية الملونة، ولذلك اعتاد زيارتها مشاهير مثل ألتون جون، ستيفن سبيلبرغ، رود ستيوارت وبيونسيه.

K124
بورا بورا، بولينزيا الفرنسية:
جزيرة صغيرة تقع إلى الشمال الغربي من تاهيتي في جنوب المحيط الهادئ، اعتاد المشاهير زيارتها للإستمتاع بمزيج رائع من الألوان يجمع ما بين شواطئها البيضاء ونباتاتها الخضراء ومحيطها الأزرق.
و’يعد فندق سانت ريجيس هو الأفضل هناك على الإطلاق حيث الإجنحة الفاخرة التي تطفو على سطح الماء، وهو المكان المفضل لعائلة كارداشيان وإيفا لونغوريا كما أختارته نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان لقضاء شهر العسل عام 2006.

K132
بربادوس:
حيث العديد من المناظر الخلابة فضلا عن فندق ساندي لين بمسبحه الذي يمتد لـ697 متر مربع وأجواءه الليلية الخلابة وطقوس الترحيب المميزة .
وقد صنفت منظمة اليونيسكو باربادوس كعاصمة مدينة كامبريدج للتراث العالمي، وقد اصطف لزياته العديد من المشاهير منهم ريهانا، غوينيث بالترو وكلوديا شيفر.

K142
أسبن، كولورادو:
جمال يخطف الأنفاس لمنحدرات التزلج البيضاء والبوتيكات الراقية الفاخرة ، وقد جذب المكان العديد من المشاهير في الماضي كجاك نيكلسون، باريس هيلتون، وماريا كاري وعائلتها وقد اقامو جميعا بفندق البلدة الوحيد ذي ليتيل نيل بغرفه المريحة وحماماته الرخامية .

K152
جزر موستيك، سانت فنسنت وغرينادين:
إحدى جزر البحر الكاريبي الرائعة التي تحيط بها الشواطىء الخلابة والبارات المميزة ومن أشهر زائريها الملكة إليزابيث الثانية، وكاثرين دوقة كامبريدج.

K162
ريو دي جانيرو، البرازيل:
إحدى مدن البرازيل المزدحمة التي تقع على شاطىء البحر والتي تمتاز بأجوائها الليلية الصاخبة وشواطئها الذهبية، ولذلك لم تجذب فقط مشاهير مثل بينيلوبي كروز، ليدي غاغا، مادونا، جاستن بيبر ومايلي سايروس ولكنها كانت أيضا الوجهة المفضلة لأفراد العائلة المالكة البريطانية في الماضي كالأمير تشارلز والأميرة ديانا.

K123
ميامي، فلوريدا:
هي واحدة من أكثر وجهات المشاهير المفضلة في الولايات المتحدة الأميركية حيث الشواطىء المشمسة والموسيقى الهادئة، ويقع على الشاطىء الجنوبي بها قصر أمبراطور الموضة الأيطالية جياني فيرساتشي والذي تحول الأن إلى فندق من عشرة أجنحة ومسبح من الذهب.
واشتهرت فلوريدا أيضاً بمتاجرها الراقية وحاناتها الممتازة وجذبت مشاهير مثل كاميرون دياز، وكريستينا أغيليرا، دريك ويني كرافيتز.

K182
ماربيلا، أسبانيا:
اشتهرت ماربيلا بنواديها الشاطئية الفاخرة ومطعم فيلا تيبيريو الأسطوري كما يوجد بها أغلى يخت بالعالم، فضلاً عن شاطىء بويرتو بانوس حيث الهدوء والصفاء، وقد اعتاد زيارتها أنطونيو بانديراس وميلاني غريفيث وستينغ ورود ستيوارت.

K192
بونتا دي ميتا، المكسيك:
هي قرية على شاطىء البحر ولكنها ’تعد مزارا مثيرا للعديد من المشاهير المحبي لركوب الأمواج، كما أنها موقعاَ مثالياَ للغطس والصيد و’تعد فنادق سانت ريجيس وبونتا ميتا وفور سيزونز من أفضل الفنادق هناك .
ويقصدها من المشاهير ليدي غاغا و هيلاري داف وكيرستن دانست.

K201
دوبروفنيك، كرواتيا:
هي جوهرة البحر الأدرياتيكي بإطلالتها الجميلة على المحيط. وتعد المدينة التي ’عرفت بالقرون الوسطى” بالمدينة القديمة” هي الدعامة الأساسية لدوبروفنيك، وصنفتها اليونيسكو أيضا كأحد مواقع التراث العالمي، وقد افتتن بها مشاهير مثل ريتشارد جير، كاثرين زيتا جونز، بيرس بروسنان، شون كونري، جون مالكوفيتش وتوم كروز.

K216
جبال الألب السويسرية، سويسرا:
’تعد جبال الألب السويسرية بمنتجعاتها الخلابة وجبالها المغطاة بالثلوج مزاراَ مثالياَ للمشاهير منذ زمن طويل.
فهي تجمع مابين الخصوصية وجمال الطبيعة وسط أجواء رائعة من الرفاهية والترف، لذلك ’تعد جبال الألب هي الوجهة المفضلة لكل من الأمير وليامز وكاثرين، دوقة كامبريدج، ريهانا، مادونا، أنجلينا جولي وبراد بيت.

K221

دبي، الإمارات:
تتمتع دبي بطقس صيفي طوال العام، وتضم العديد من الشواطىء البيضاء الخلابة والمنتجعات الفاخرة التي تتلاءم مع حبهم الشديد للبذخ والإستمتاع كفندق برج العرب الذي اعتاد أن يقدم لضيوفه من المشاهير جهاز أي-باد مطلي بالذهب للتسلية حتى يتم الإنتهاء من إجراءت المغادرة ويقصده منهم إنكلود، كيم كارداشيان، بيكهام،ريتا أورا، كيرالي بروك ونيكول شيرزينغر.

K215